فاعلية تدريس وحدة الکائنات الحية بالتعلم المدمج لتصحيح التصورات البديلة وتنمية الاتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي
أبو عوف, . (2018). فاعلية تدريس وحدة الکائنات الحية بالتعلم المدمج لتصحيح التصورات البديلة وتنمية الاتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 19(الجزء السادس عشر), 437-456. doi: 10.21608/jsre.2019.33863
محمد همت عبد السلام أبو عوف. "فاعلية تدريس وحدة الکائنات الحية بالتعلم المدمج لتصحيح التصورات البديلة وتنمية الاتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي". EKB Journal Management System, 19, الجزء السادس عشر, 2018, 437-456. doi: 10.21608/jsre.2019.33863
أبو عوف, . (2018). 'فاعلية تدريس وحدة الکائنات الحية بالتعلم المدمج لتصحيح التصورات البديلة وتنمية الاتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي', EKB Journal Management System, 19(الجزء السادس عشر), pp. 437-456. doi: 10.21608/jsre.2019.33863
أبو عوف, . فاعلية تدريس وحدة الکائنات الحية بالتعلم المدمج لتصحيح التصورات البديلة وتنمية الاتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء السادس عشر): 437-456. doi: 10.21608/jsre.2019.33863