تقييم الطلاب للتعليم عبر الإنترنت خلال فترة كوفيد-19 وأثره على سلوكهم الاجتماعي والنفسي: | ||||
المجلة المصرية لبحوث الأعلام | ||||
Article 16, Volume 2023, Issue 85, October 2023, Page 19-42 PDF (352.07 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ejsc.2024.338824 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
ميثاء محمد عيون1; فوزية ال علي2 | ||||
1باحثة ماجستير في كلية الإعلام – جامعة الشارقة | ||||
2أستاذ مساعد بكلية الإعلام جامعة الشارقة | ||||
Abstract | ||||
يهدف هذا البحث إلى تحديد ما إذا كانت الصحة العقلية للطلاب قد تأثرت سلبًا بسبب استخدامهم لإعدادات التعلم عبر الإنترنت خلال وباء كوفيد 19 الأخير. وسيتم التركيز على أولئك الذين يدرسون في جامعة الشارقة خلال تلك الفترة. تم إعطاء الطلاب استبيانات موسعة لملءها طوال فترة دراستهم عبر الإنترنت حتى يتمكن الباحثون من معرفة المزيد عن الأشكال العديدة لتكنولوجيا الاتصال التي يستخدمها كل طالب. في أعقاب تفشي فيروس كورونا، يمكن لنتائج هذه الدراسة حول تأثيرات التعلم عن بعد على الصحة العقلية للطلاب أن توجه خيارات صناع السياسات حول كيفية خدمة الأطفال من خلال الحصول على تعليم عالي الجودة بشكل أفضل. | ||||
Keywords | ||||
كوفيد-19; التعليم عبر الإنترنت; الصحة النفسية; التعلم عن بعد; صناع السياسات | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 70 PDF Download: 71 |
||||