فاعلية استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل (ADI) لتدريس الأحياء في تـنمـية الفهـم العميق لدى طالبات المرحلة الثانوية
الزهراني, ., العمـودي, . (2024). فاعلية استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل (ADI) لتدريس الأحياء في تـنمـية الفهـم العميق لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 43(201), 277-332. doi: 10.21608/jsrep.2024.339186
عزه بنت صالح بن عبدالله الزهراني; هالة بنت سعيد بن أحمـد العمـودي. "فاعلية استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل (ADI) لتدريس الأحياء في تـنمـية الفهـم العميق لدى طالبات المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 43, 201, 2024, 277-332. doi: 10.21608/jsrep.2024.339186
الزهراني, ., العمـودي, . (2024). 'فاعلية استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل (ADI) لتدريس الأحياء في تـنمـية الفهـم العميق لدى طالبات المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 43(201), pp. 277-332. doi: 10.21608/jsrep.2024.339186
الزهراني, ., العمـودي, . فاعلية استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل (ADI) لتدريس الأحياء في تـنمـية الفهـم العميق لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 43(201): 277-332. doi: 10.21608/jsrep.2024.339186