أسلوب السيناريوهات البديلة في تدريس علم الاجتماع لتنمية مهارات الحوار الإقناعي وإدارة المعرفة لدي طلاب المرحلة الثانوية
محمد بيومي, . (2023). أسلوب السيناريوهات البديلة في تدريس علم الاجتماع لتنمية مهارات الحوار الإقناعي وإدارة المعرفة لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 34(136), 353-424. doi: 10.21608/jfeb.2024.254513.1801
هند محمد بيومي. "أسلوب السيناريوهات البديلة في تدريس علم الاجتماع لتنمية مهارات الحوار الإقناعي وإدارة المعرفة لدي طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 34, 136, 2023, 353-424. doi: 10.21608/jfeb.2024.254513.1801
محمد بيومي, . (2023). 'أسلوب السيناريوهات البديلة في تدريس علم الاجتماع لتنمية مهارات الحوار الإقناعي وإدارة المعرفة لدي طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 34(136), pp. 353-424. doi: 10.21608/jfeb.2024.254513.1801
محمد بيومي, . أسلوب السيناريوهات البديلة في تدريس علم الاجتماع لتنمية مهارات الحوار الإقناعي وإدارة المعرفة لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2023; 34(136): 353-424. doi: 10.21608/jfeb.2024.254513.1801