التفاعل بين نمط ممارسة الانشطة (موزعة / مركزة) ببيئة التعلم التشاركي ومستوى الدافعية (مرتفعة / منخفضة) وأثرهما في تنمية نواتج تعلم مقرر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخفض التجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
عبد الغني, . (2023). التفاعل بين نمط ممارسة الانشطة (موزعة / مركزة) ببيئة التعلم التشاركي ومستوى الدافعية (مرتفعة / منخفضة) وأثرهما في تنمية نواتج تعلم مقرر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخفض التجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 1(2), 21-92. doi: 10.21608/sjses.2023.339339
د. باسم عبد الغني أحمد عبد الغني. "التفاعل بين نمط ممارسة الانشطة (موزعة / مركزة) ببيئة التعلم التشاركي ومستوى الدافعية (مرتفعة / منخفضة) وأثرهما في تنمية نواتج تعلم مقرر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخفض التجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 1, 2, 2023, 21-92. doi: 10.21608/sjses.2023.339339
عبد الغني, . (2023). 'التفاعل بين نمط ممارسة الانشطة (موزعة / مركزة) ببيئة التعلم التشاركي ومستوى الدافعية (مرتفعة / منخفضة) وأثرهما في تنمية نواتج تعلم مقرر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخفض التجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 1(2), pp. 21-92. doi: 10.21608/sjses.2023.339339
عبد الغني, . التفاعل بين نمط ممارسة الانشطة (موزعة / مركزة) ببيئة التعلم التشاركي ومستوى الدافعية (مرتفعة / منخفضة) وأثرهما في تنمية نواتج تعلم مقرر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخفض التجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2023; 1(2): 21-92. doi: 10.21608/sjses.2023.339339