أثر التفاعل بين نمط التوجيه الإلكتروني (فردي-جماعي) ومصدره (معلم-قرين) في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية بعض مهارات البرمجة والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
أحمد عبد العظيم, ., جبر محمود, . (2022). أثر التفاعل بين نمط التوجيه الإلكتروني (فردي-جماعي) ومصدره (معلم-قرين) في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية بعض مهارات البرمجة والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 32(12), 173-284. doi: 10.21608/tesr.2022.339444
حمدي أحمد عبد العظيم; ايمن جبر محمود. "أثر التفاعل بين نمط التوجيه الإلكتروني (فردي-جماعي) ومصدره (معلم-قرين) في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية بعض مهارات البرمجة والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 32, 12, 2022, 173-284. doi: 10.21608/tesr.2022.339444
أحمد عبد العظيم, ., جبر محمود, . (2022). 'أثر التفاعل بين نمط التوجيه الإلكتروني (فردي-جماعي) ومصدره (معلم-قرين) في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية بعض مهارات البرمجة والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 32(12), pp. 173-284. doi: 10.21608/tesr.2022.339444
أحمد عبد العظيم, ., جبر محمود, . أثر التفاعل بين نمط التوجيه الإلكتروني (فردي-جماعي) ومصدره (معلم-قرين) في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية بعض مهارات البرمجة والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2022; 32(12): 173-284. doi: 10.21608/tesr.2022.339444