فعالية توظيف مراحل التعلم المستند إلى الدماغ فى تحسين الدافعية للإنجاز الأكاديمى لطالبات قسم رياض الأطفال
خميس محمد عثمان, . (2022). فعالية توظيف مراحل التعلم المستند إلى الدماغ فى تحسين الدافعية للإنجاز الأكاديمى لطالبات قسم رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 52(5), 169-210. doi: 10.12816/fthj.2022.339489
أمانى خميس محمد عثمان. "فعالية توظيف مراحل التعلم المستند إلى الدماغ فى تحسين الدافعية للإنجاز الأكاديمى لطالبات قسم رياض الأطفال". EKB Journal Management System, 52, 5, 2022, 169-210. doi: 10.12816/fthj.2022.339489
خميس محمد عثمان, . (2022). 'فعالية توظيف مراحل التعلم المستند إلى الدماغ فى تحسين الدافعية للإنجاز الأكاديمى لطالبات قسم رياض الأطفال', EKB Journal Management System, 52(5), pp. 169-210. doi: 10.12816/fthj.2022.339489
خميس محمد عثمان, . فعالية توظيف مراحل التعلم المستند إلى الدماغ فى تحسين الدافعية للإنجاز الأكاديمى لطالبات قسم رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 2022; 52(5): 169-210. doi: 10.12816/fthj.2022.339489