فاعلية برنامج ارشادي لتنمية وعي المُستهلكين بأساليب الخداع التسويقي الالكتروني وعلاقته بالقدرة على التحكم في انماط السلوك الشرائي
متولي, ., علوان, . (2023). فاعلية برنامج ارشادي لتنمية وعي المُستهلكين بأساليب الخداع التسويقي الالكتروني وعلاقته بالقدرة على التحكم في انماط السلوك الشرائي. EKB Journal Management System, 33(04), 91-177. doi: 10.21608/mkas.2024.249336.1263
دعاء متولي; رشا علوان. "فاعلية برنامج ارشادي لتنمية وعي المُستهلكين بأساليب الخداع التسويقي الالكتروني وعلاقته بالقدرة على التحكم في انماط السلوك الشرائي". EKB Journal Management System, 33, 04, 2023, 91-177. doi: 10.21608/mkas.2024.249336.1263
متولي, ., علوان, . (2023). 'فاعلية برنامج ارشادي لتنمية وعي المُستهلكين بأساليب الخداع التسويقي الالكتروني وعلاقته بالقدرة على التحكم في انماط السلوك الشرائي', EKB Journal Management System, 33(04), pp. 91-177. doi: 10.21608/mkas.2024.249336.1263
متولي, ., علوان, . فاعلية برنامج ارشادي لتنمية وعي المُستهلكين بأساليب الخداع التسويقي الالكتروني وعلاقته بالقدرة على التحكم في انماط السلوك الشرائي. EKB Journal Management System, 2023; 33(04): 91-177. doi: 10.21608/mkas.2024.249336.1263