فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مبادئ التعليم الأخضر في فهم تطبيقات العلوم وتحسين مستوى الأداء المهاري لدى تلاميذ التعليم الشامل بالمرحلة الابتدائية
الفار, . (2024). فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مبادئ التعليم الأخضر في فهم تطبيقات العلوم وتحسين مستوى الأداء المهاري لدى تلاميذ التعليم الشامل بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 90(1), 111-162. doi: 10.21608/mkmgt.2024.259315.1697
شادي محمد الفار. "فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مبادئ التعليم الأخضر في فهم تطبيقات العلوم وتحسين مستوى الأداء المهاري لدى تلاميذ التعليم الشامل بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 90, 1, 2024, 111-162. doi: 10.21608/mkmgt.2024.259315.1697
الفار, . (2024). 'فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مبادئ التعليم الأخضر في فهم تطبيقات العلوم وتحسين مستوى الأداء المهاري لدى تلاميذ التعليم الشامل بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 90(1), pp. 111-162. doi: 10.21608/mkmgt.2024.259315.1697
الفار, . فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مبادئ التعليم الأخضر في فهم تطبيقات العلوم وتحسين مستوى الأداء المهاري لدى تلاميذ التعليم الشامل بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 90(1): 111-162. doi: 10.21608/mkmgt.2024.259315.1697