استخدام أجهزة العلاقات العامة لشبكات التواصل الاجتماعي في تحسين سمعة قطاع الاتصاالت الاردنية: دراسة على القائم بالاتصال والجمهور
قويدر الطعاني, . (2024). استخدام أجهزة العلاقات العامة لشبكات التواصل الاجتماعي في تحسين سمعة قطاع الاتصاالت الاردنية: دراسة على القائم بالاتصال والجمهور. EKB Journal Management System, 2(2), 175-222. doi: 10.21608/ejcrds.2024.339659
آية قويدر الطعاني. "استخدام أجهزة العلاقات العامة لشبكات التواصل الاجتماعي في تحسين سمعة قطاع الاتصاالت الاردنية: دراسة على القائم بالاتصال والجمهور". EKB Journal Management System, 2, 2, 2024, 175-222. doi: 10.21608/ejcrds.2024.339659
قويدر الطعاني, . (2024). 'استخدام أجهزة العلاقات العامة لشبكات التواصل الاجتماعي في تحسين سمعة قطاع الاتصاالت الاردنية: دراسة على القائم بالاتصال والجمهور', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 175-222. doi: 10.21608/ejcrds.2024.339659
قويدر الطعاني, . استخدام أجهزة العلاقات العامة لشبكات التواصل الاجتماعي في تحسين سمعة قطاع الاتصاالت الاردنية: دراسة على القائم بالاتصال والجمهور. EKB Journal Management System, 2024; 2(2): 175-222. doi: 10.21608/ejcrds.2024.339659