أثر التکامل بين مدخل التعلم المدمج والمقلوب على تعلم سباحة الزحف على البطن والتحصيل المعرفى وفاعلية الذات للمبتدئين
عدلى, . (2024). أثر التکامل بين مدخل التعلم المدمج والمقلوب على تعلم سباحة الزحف على البطن والتحصيل المعرفى وفاعلية الذات للمبتدئين. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jsei.2022.23015.1000
أحمد عيد عدلى عدلى. "أثر التکامل بين مدخل التعلم المدمج والمقلوب على تعلم سباحة الزحف على البطن والتحصيل المعرفى وفاعلية الذات للمبتدئين". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/jsei.2022.23015.1000
عدلى, . (2024). 'أثر التکامل بين مدخل التعلم المدمج والمقلوب على تعلم سباحة الزحف على البطن والتحصيل المعرفى وفاعلية الذات للمبتدئين', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jsei.2022.23015.1000
عدلى, . أثر التکامل بين مدخل التعلم المدمج والمقلوب على تعلم سباحة الزحف على البطن والتحصيل المعرفى وفاعلية الذات للمبتدئين. EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/jsei.2022.23015.1000