مستوى المهارات الاستقلالية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المدمجين في المدارس في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية من وجهة نظر المعلمين النظاميين في الأردن
السريع, . (2016). مستوى المهارات الاستقلالية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المدمجين في المدارس في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية من وجهة نظر المعلمين النظاميين في الأردن. EKB Journal Management System, 35(170 جزء 2), 299-322. doi: 10.21608/jsrep.2016.33983
إحسان غديفان علي السريع. "مستوى المهارات الاستقلالية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المدمجين في المدارس في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية من وجهة نظر المعلمين النظاميين في الأردن". EKB Journal Management System, 35, 170 جزء 2, 2016, 299-322. doi: 10.21608/jsrep.2016.33983
السريع, . (2016). 'مستوى المهارات الاستقلالية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المدمجين في المدارس في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية من وجهة نظر المعلمين النظاميين في الأردن', EKB Journal Management System, 35(170 جزء 2), pp. 299-322. doi: 10.21608/jsrep.2016.33983
السريع, . مستوى المهارات الاستقلالية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المدمجين في المدارس في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية من وجهة نظر المعلمين النظاميين في الأردن. EKB Journal Management System, 2016; 35(170 جزء 2): 299-322. doi: 10.21608/jsrep.2016.33983