الإسهام النسبي لکلٍ من الميتا مزاج‏ والانتباه الإيجابي الموجه للذات في التنبؤ بمهارة إدارة الغضب لدى طلبة الدبلوم العام بکلية الدراسات العليا للتربية – جامعة القاهرة
مصطفى, . (2016). الإسهام النسبي لکلٍ من الميتا مزاج‏ والانتباه الإيجابي الموجه للذات في التنبؤ بمهارة إدارة الغضب لدى طلبة الدبلوم العام بکلية الدراسات العليا للتربية – جامعة القاهرة. EKB Journal Management System, 35(170 جزء 3), 85-152. doi: 10.21608/jsrep.2016.34000
منال محمود محمد مصطفى. "الإسهام النسبي لکلٍ من الميتا مزاج‏ والانتباه الإيجابي الموجه للذات في التنبؤ بمهارة إدارة الغضب لدى طلبة الدبلوم العام بکلية الدراسات العليا للتربية – جامعة القاهرة". EKB Journal Management System, 35, 170 جزء 3, 2016, 85-152. doi: 10.21608/jsrep.2016.34000
مصطفى, . (2016). 'الإسهام النسبي لکلٍ من الميتا مزاج‏ والانتباه الإيجابي الموجه للذات في التنبؤ بمهارة إدارة الغضب لدى طلبة الدبلوم العام بکلية الدراسات العليا للتربية – جامعة القاهرة', EKB Journal Management System, 35(170 جزء 3), pp. 85-152. doi: 10.21608/jsrep.2016.34000
مصطفى, . الإسهام النسبي لکلٍ من الميتا مزاج‏ والانتباه الإيجابي الموجه للذات في التنبؤ بمهارة إدارة الغضب لدى طلبة الدبلوم العام بکلية الدراسات العليا للتربية – جامعة القاهرة. EKB Journal Management System, 2016; 35(170 جزء 3): 85-152. doi: 10.21608/jsrep.2016.34000