دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامة التجارية الذاتية وثقافة ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة
ذو الفقار زغيب, ., مبروك, ., حسين مأمون حسين, . (2024). دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامة التجارية الذاتية وثقافة ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 69(3), 1981-2008. doi: 10.21608/jsb.2024.261398.1681
شيماء ذو الفقار زغيب; رضوى مبروك; منة الله حسين مأمون حسين. "دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامة التجارية الذاتية وثقافة ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة". EKB Journal Management System, 69, 3, 2024, 1981-2008. doi: 10.21608/jsb.2024.261398.1681
ذو الفقار زغيب, ., مبروك, ., حسين مأمون حسين, . (2024). 'دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامة التجارية الذاتية وثقافة ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة', EKB Journal Management System, 69(3), pp. 1981-2008. doi: 10.21608/jsb.2024.261398.1681
ذو الفقار زغيب, ., مبروك, ., حسين مأمون حسين, . دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامة التجارية الذاتية وثقافة ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2024; 69(3): 1981-2008. doi: 10.21608/jsb.2024.261398.1681