قياس جودة الخدمة والأداء المتميز في المكتبات العامة: المكتبة الرئيسية ‏للمطالعة العمومية لولاية تيبازة "آسيا جبار" انموذجا
فتحية, ., عبد الهادي, &. (2024). قياس جودة الخدمة والأداء المتميز في المكتبات العامة: المكتبة الرئيسية ‏للمطالعة العمومية لولاية تيبازة "آسيا جبار" انموذجا. EKB Journal Management System, 5(14), 1-54. doi: 10.21608/jinfo.2024.340200
بلحاج الزين ‏ فتحية; ‏ محمد عبد الهادي. "قياس جودة الخدمة والأداء المتميز في المكتبات العامة: المكتبة الرئيسية ‏للمطالعة العمومية لولاية تيبازة "آسيا جبار" انموذجا". EKB Journal Management System, 5, 14, 2024, 1-54. doi: 10.21608/jinfo.2024.340200
فتحية, ., عبد الهادي, &. (2024). 'قياس جودة الخدمة والأداء المتميز في المكتبات العامة: المكتبة الرئيسية ‏للمطالعة العمومية لولاية تيبازة "آسيا جبار" انموذجا', EKB Journal Management System, 5(14), pp. 1-54. doi: 10.21608/jinfo.2024.340200
فتحية, ., عبد الهادي, &. قياس جودة الخدمة والأداء المتميز في المكتبات العامة: المكتبة الرئيسية ‏للمطالعة العمومية لولاية تيبازة "آسيا جبار" انموذجا. EKB Journal Management System, 2024; 5(14): 1-54. doi: 10.21608/jinfo.2024.340200