أثر بيئة تعلم إلكتروني تفاعلية قائمة على مبادئ نظرية الإتصال على تنمية مهارات تكنولوجيا المعلومات والإتصال ورفع مستوى الرفاهية النفسية لدى طلاب كلية التربية النوعية مختلفي التخصص
صالح, . (2024). أثر بيئة تعلم إلكتروني تفاعلية قائمة على مبادئ نظرية الإتصال على تنمية مهارات تكنولوجيا المعلومات والإتصال ورفع مستوى الرفاهية النفسية لدى طلاب كلية التربية النوعية مختلفي التخصص. EKB Journal Management System, 10(50), 517-630. doi: 10.21608/jedu.2024.257234.1994
سعودي صالح. "أثر بيئة تعلم إلكتروني تفاعلية قائمة على مبادئ نظرية الإتصال على تنمية مهارات تكنولوجيا المعلومات والإتصال ورفع مستوى الرفاهية النفسية لدى طلاب كلية التربية النوعية مختلفي التخصص". EKB Journal Management System, 10, 50, 2024, 517-630. doi: 10.21608/jedu.2024.257234.1994
صالح, . (2024). 'أثر بيئة تعلم إلكتروني تفاعلية قائمة على مبادئ نظرية الإتصال على تنمية مهارات تكنولوجيا المعلومات والإتصال ورفع مستوى الرفاهية النفسية لدى طلاب كلية التربية النوعية مختلفي التخصص', EKB Journal Management System, 10(50), pp. 517-630. doi: 10.21608/jedu.2024.257234.1994
صالح, . أثر بيئة تعلم إلكتروني تفاعلية قائمة على مبادئ نظرية الإتصال على تنمية مهارات تكنولوجيا المعلومات والإتصال ورفع مستوى الرفاهية النفسية لدى طلاب كلية التربية النوعية مختلفي التخصص. EKB Journal Management System, 2024; 10(50): 517-630. doi: 10.21608/jedu.2024.257234.1994