رقمنة الخدمات الاجتماعية وعلاقتها بتحقيق رضا العملاء عن الخدمات المقدمة
عمر عبد العزيز السيد, . (2023). رقمنة الخدمات الاجتماعية وعلاقتها بتحقيق رضا العملاء عن الخدمات المقدمة. EKB Journal Management System, 2(3), 117-139. doi: 10.21608/mdpd.2023.249739.1003
ايه عمر عبد العزيز السيد. "رقمنة الخدمات الاجتماعية وعلاقتها بتحقيق رضا العملاء عن الخدمات المقدمة". EKB Journal Management System, 2, 3, 2023, 117-139. doi: 10.21608/mdpd.2023.249739.1003
عمر عبد العزيز السيد, . (2023). 'رقمنة الخدمات الاجتماعية وعلاقتها بتحقيق رضا العملاء عن الخدمات المقدمة', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 117-139. doi: 10.21608/mdpd.2023.249739.1003
عمر عبد العزيز السيد, . رقمنة الخدمات الاجتماعية وعلاقتها بتحقيق رضا العملاء عن الخدمات المقدمة. EKB Journal Management System, 2023; 2(3): 117-139. doi: 10.21608/mdpd.2023.249739.1003