دور القصة القصيرة المعاصرة في التعلم الاجتماعي والوجداني لمتعلمي اللغة العربية كلغةٍ أجنبية (قصص هيفاء بيطار نموذجاً)
البوظه, ., Mirzaei, F., لطافتى, ., فكرى, . (2024). دور القصة القصيرة المعاصرة في التعلم الاجتماعي والوجداني لمتعلمي اللغة العربية كلغةٍ أجنبية (قصص هيفاء بيطار نموذجاً). EKB Journal Management System, 9(2), 56-72. doi: 10.21608/siaqat.2024.340493
زينه البوظه; Faramarz Mirzaei; رؤيا لطافتى; مسعود فكرى. "دور القصة القصيرة المعاصرة في التعلم الاجتماعي والوجداني لمتعلمي اللغة العربية كلغةٍ أجنبية (قصص هيفاء بيطار نموذجاً)". EKB Journal Management System, 9, 2, 2024, 56-72. doi: 10.21608/siaqat.2024.340493
البوظه, ., Mirzaei, F., لطافتى, ., فكرى, . (2024). 'دور القصة القصيرة المعاصرة في التعلم الاجتماعي والوجداني لمتعلمي اللغة العربية كلغةٍ أجنبية (قصص هيفاء بيطار نموذجاً)', EKB Journal Management System, 9(2), pp. 56-72. doi: 10.21608/siaqat.2024.340493
البوظه, ., Mirzaei, F., لطافتى, ., فكرى, . دور القصة القصيرة المعاصرة في التعلم الاجتماعي والوجداني لمتعلمي اللغة العربية كلغةٍ أجنبية (قصص هيفاء بيطار نموذجاً). EKB Journal Management System, 2024; 9(2): 56-72. doi: 10.21608/siaqat.2024.340493