استقصاء رأي معلمي غرفة المصادر في دور البرامج التعليمية الإلكترونية في رفع مستوى المهارات القرائية لدى طلبه اضطراب التعلم المحدد
طمس, . (2023). استقصاء رأي معلمي غرفة المصادر في دور البرامج التعليمية الإلكترونية في رفع مستوى المهارات القرائية لدى طلبه اضطراب التعلم المحدد. EKB Journal Management System, 47(4), 125-146. doi: 10.21608/jfeps.2023.340500
ميرا يعقوب طمس. "استقصاء رأي معلمي غرفة المصادر في دور البرامج التعليمية الإلكترونية في رفع مستوى المهارات القرائية لدى طلبه اضطراب التعلم المحدد". EKB Journal Management System, 47, 4, 2023, 125-146. doi: 10.21608/jfeps.2023.340500
طمس, . (2023). 'استقصاء رأي معلمي غرفة المصادر في دور البرامج التعليمية الإلكترونية في رفع مستوى المهارات القرائية لدى طلبه اضطراب التعلم المحدد', EKB Journal Management System, 47(4), pp. 125-146. doi: 10.21608/jfeps.2023.340500
طمس, . استقصاء رأي معلمي غرفة المصادر في دور البرامج التعليمية الإلكترونية في رفع مستوى المهارات القرائية لدى طلبه اضطراب التعلم المحدد. EKB Journal Management System, 2023; 47(4): 125-146. doi: 10.21608/jfeps.2023.340500