فاعلية استخدام الواقع المعزز في تدريس مهارة جمع الأرقام لعينة من الطالبات ذوات الإعاقة الفكرية في المرحلة الابتدائية
المطوع, ., الدوسري, . (2023). فاعلية استخدام الواقع المعزز في تدريس مهارة جمع الأرقام لعينة من الطالبات ذوات الإعاقة الفكرية في المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 47(4), 409-445. doi: 10.21608/jfeps.2023.340510
أ‌. ابتسام محمد المطوع; نوره شافي الدوسري. "فاعلية استخدام الواقع المعزز في تدريس مهارة جمع الأرقام لعينة من الطالبات ذوات الإعاقة الفكرية في المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 47, 4, 2023, 409-445. doi: 10.21608/jfeps.2023.340510
المطوع, ., الدوسري, . (2023). 'فاعلية استخدام الواقع المعزز في تدريس مهارة جمع الأرقام لعينة من الطالبات ذوات الإعاقة الفكرية في المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 47(4), pp. 409-445. doi: 10.21608/jfeps.2023.340510
المطوع, ., الدوسري, . فاعلية استخدام الواقع المعزز في تدريس مهارة جمع الأرقام لعينة من الطالبات ذوات الإعاقة الفكرية في المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2023; 47(4): 409-445. doi: 10.21608/jfeps.2023.340510