فاعلية الرسوم المتحرکة التعليمية في بيئة الفصل المقلوب لتنمية مهارات إنتاج برامج الفيديو التعليمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
أحمد أحمد سالم, . (2018). فاعلية الرسوم المتحرکة التعليمية في بيئة الفصل المقلوب لتنمية مهارات إنتاج برامج الفيديو التعليمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 24(24), 261-285. doi: 10.21608/jftp.2018.34059
محمد أحمد أحمد سالم. "فاعلية الرسوم المتحرکة التعليمية في بيئة الفصل المقلوب لتنمية مهارات إنتاج برامج الفيديو التعليمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 24, 24, 2018, 261-285. doi: 10.21608/jftp.2018.34059
أحمد أحمد سالم, . (2018). 'فاعلية الرسوم المتحرکة التعليمية في بيئة الفصل المقلوب لتنمية مهارات إنتاج برامج الفيديو التعليمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 24(24), pp. 261-285. doi: 10.21608/jftp.2018.34059
أحمد أحمد سالم, . فاعلية الرسوم المتحرکة التعليمية في بيئة الفصل المقلوب لتنمية مهارات إنتاج برامج الفيديو التعليمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2018; 24(24): 261-285. doi: 10.21608/jftp.2018.34059