أثر اختلاف أنماط الانفوجرافيک على تنمية مهارات تصميم کائنات التعلم الرقمية ثلاثية الأبعاد لدي طلاب تکنولوجيا التعليم | ||||
مجلة کلية التربية. بورسعيد | ||||
Article 12, Volume 24, Issue 24, June 2018, Page 286-308 PDF (672.94 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jftp.2018.34062 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
محمد أحمد أحمد سالم* | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلي تنمية مهارات تصميم کائنات التعلم الرقمية الثلاثية الأبعاد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم عن طريق استخدام أنماط الانفوجرافيک التعليمي (الثابت/المتحرک). وأثبتت نتائج البحث فاعلية الانفوجرافيک المتحرک في تنمية مهارات تصميم کائنات التعلم الرقمية الثلاثية الأبعاد للجانب التحصيلي والجانب الأدائي لطلاب قسم تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية أکثر من نمط الانفوجرافيک الثابت. | ||||
Keywords | ||||
الانفوجرافيک الثابت – الانفوجرافيک المتحرک; کائنات التعلم الرقمية الثلاثية الأبعاد – الرسوم المتحرکة الثلاثية الأبعاد) | ||||
Statistics Article View: 132 PDF Download: 320 |
||||