أثر التسويق السيبراني على الاستدامة دراسة كيفية تعزيز الممارسات التسويقية المستدامة من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والوسائط الرقمية
المالكي, ., كشكول, ., الحمداني, ., الحبوبي, ., الشمري, . (2023). أثر التسويق السيبراني على الاستدامة دراسة كيفية تعزيز الممارسات التسويقية المستدامة من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والوسائط الرقمية. EKB Journal Management System, 24(10), 147-160. doi: 10.21608/jssa.2023.340897
نضال عبد الله المالكي; حسين محمد علي كشكول; محمد مجيد الحمداني; محمد نبيل هادي الحبوبي; فهد مغيمش الشمري. "أثر التسويق السيبراني على الاستدامة دراسة كيفية تعزيز الممارسات التسويقية المستدامة من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والوسائط الرقمية". EKB Journal Management System, 24, 10, 2023, 147-160. doi: 10.21608/jssa.2023.340897
المالكي, ., كشكول, ., الحمداني, ., الحبوبي, ., الشمري, . (2023). 'أثر التسويق السيبراني على الاستدامة دراسة كيفية تعزيز الممارسات التسويقية المستدامة من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والوسائط الرقمية', EKB Journal Management System, 24(10), pp. 147-160. doi: 10.21608/jssa.2023.340897
المالكي, ., كشكول, ., الحمداني, ., الحبوبي, ., الشمري, . أثر التسويق السيبراني على الاستدامة دراسة كيفية تعزيز الممارسات التسويقية المستدامة من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والوسائط الرقمية. EKB Journal Management System, 2023; 24(10): 147-160. doi: 10.21608/jssa.2023.340897