التفاعل بين أسلوب توجية الأنشطة الإلكترونية التشاركية ونمط تكوين مجموعات التعلم في بيئة تعلم موقفي وأثره على تنمية مهارات استخدام السبورة التفاعلية والتفتح الذهني والكفاءة الذاتية لدى الطلاب المعلمين
السيد أحمد فؤاد, ., عبده محمد عبده, . (2024). التفاعل بين أسلوب توجية الأنشطة الإلكترونية التشاركية ونمط تكوين مجموعات التعلم في بيئة تعلم موقفي وأثره على تنمية مهارات استخدام السبورة التفاعلية والتفتح الذهني والكفاءة الذاتية لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 34(2), 3-167. doi: 10.21608/tesr.2024.341431
رحاب السيد أحمد فؤاد; هناء عبده محمد عبده. "التفاعل بين أسلوب توجية الأنشطة الإلكترونية التشاركية ونمط تكوين مجموعات التعلم في بيئة تعلم موقفي وأثره على تنمية مهارات استخدام السبورة التفاعلية والتفتح الذهني والكفاءة الذاتية لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 34, 2, 2024, 3-167. doi: 10.21608/tesr.2024.341431
السيد أحمد فؤاد, ., عبده محمد عبده, . (2024). 'التفاعل بين أسلوب توجية الأنشطة الإلكترونية التشاركية ونمط تكوين مجموعات التعلم في بيئة تعلم موقفي وأثره على تنمية مهارات استخدام السبورة التفاعلية والتفتح الذهني والكفاءة الذاتية لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 34(2), pp. 3-167. doi: 10.21608/tesr.2024.341431
السيد أحمد فؤاد, ., عبده محمد عبده, . التفاعل بين أسلوب توجية الأنشطة الإلكترونية التشاركية ونمط تكوين مجموعات التعلم في بيئة تعلم موقفي وأثره على تنمية مهارات استخدام السبورة التفاعلية والتفتح الذهني والكفاءة الذاتية لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2024; 34(2): 3-167. doi: 10.21608/tesr.2024.341431