التفكير الإيجابي وعلاقته بالانتماء المهنى لدى معلمي التعليم الثانوي الفني الأكاديميين (اللغة العربية، واللغة الانجليزية، والرياضيات)
البنداري, ., رزق, ., الزيات, . (2024). التفكير الإيجابي وعلاقته بالانتماء المهنى لدى معلمي التعليم الثانوي الفني الأكاديميين (اللغة العربية، واللغة الانجليزية، والرياضيات). EKB Journal Management System, 39(88.03), -. doi: 10.21608/jsdu.2024.341545
محمود على البنداري; كوثر ابراهيم رزق; فاطمة محمود الزيات. "التفكير الإيجابي وعلاقته بالانتماء المهنى لدى معلمي التعليم الثانوي الفني الأكاديميين (اللغة العربية، واللغة الانجليزية، والرياضيات)". EKB Journal Management System, 39, 88.03, 2024, -. doi: 10.21608/jsdu.2024.341545
البنداري, ., رزق, ., الزيات, . (2024). 'التفكير الإيجابي وعلاقته بالانتماء المهنى لدى معلمي التعليم الثانوي الفني الأكاديميين (اللغة العربية، واللغة الانجليزية، والرياضيات)', EKB Journal Management System, 39(88.03), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2024.341545
البنداري, ., رزق, ., الزيات, . التفكير الإيجابي وعلاقته بالانتماء المهنى لدى معلمي التعليم الثانوي الفني الأكاديميين (اللغة العربية، واللغة الانجليزية، والرياضيات). EKB Journal Management System, 2024; 39(88.03): -. doi: 10.21608/jsdu.2024.341545