استراتيجيات الإقناع السري في الصورة الإعلانية دراسة سيميائية تداولية في نماذج من الصورة الإعلانية التجارية السعودية
السلمي, . (2024). استراتيجيات الإقناع السري في الصورة الإعلانية دراسة سيميائية تداولية في نماذج من الصورة الإعلانية التجارية السعودية. EKB Journal Management System, 21(1), 12-70. doi: 10.21608/mkba.2024.341877
عبد اللطيف مرزوق السلمي. "استراتيجيات الإقناع السري في الصورة الإعلانية دراسة سيميائية تداولية في نماذج من الصورة الإعلانية التجارية السعودية". EKB Journal Management System, 21, 1, 2024, 12-70. doi: 10.21608/mkba.2024.341877
السلمي, . (2024). 'استراتيجيات الإقناع السري في الصورة الإعلانية دراسة سيميائية تداولية في نماذج من الصورة الإعلانية التجارية السعودية', EKB Journal Management System, 21(1), pp. 12-70. doi: 10.21608/mkba.2024.341877
السلمي, . استراتيجيات الإقناع السري في الصورة الإعلانية دراسة سيميائية تداولية في نماذج من الصورة الإعلانية التجارية السعودية. EKB Journal Management System, 2024; 21(1): 12-70. doi: 10.21608/mkba.2024.341877