تحديد حملات جمع المال كأسلوب لتمويل برامج التسويق الاجتماعي في الجمعيات الاهلية
شحاته محمد عطية, . (2023). تحديد حملات جمع المال كأسلوب لتمويل برامج التسويق الاجتماعي في الجمعيات الاهلية. EKB Journal Management System, 23(3), 74-101. doi: 10.21608/aial.2024.238894.1560
عبدالله شحاته محمد عطية. "تحديد حملات جمع المال كأسلوب لتمويل برامج التسويق الاجتماعي في الجمعيات الاهلية". EKB Journal Management System, 23, 3, 2023, 74-101. doi: 10.21608/aial.2024.238894.1560
شحاته محمد عطية, . (2023). 'تحديد حملات جمع المال كأسلوب لتمويل برامج التسويق الاجتماعي في الجمعيات الاهلية', EKB Journal Management System, 23(3), pp. 74-101. doi: 10.21608/aial.2024.238894.1560
شحاته محمد عطية, . تحديد حملات جمع المال كأسلوب لتمويل برامج التسويق الاجتماعي في الجمعيات الاهلية. EKB Journal Management System, 2023; 23(3): 74-101. doi: 10.21608/aial.2024.238894.1560