تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الخرائط الذهنية وأثرها على الدافعية للتعلم والتحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية
الحرامله, ., آل شرية, . (2024). تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الخرائط الذهنية وأثرها على الدافعية للتعلم والتحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 118(118), 623-662. doi: 10.21608/edusohag.2023.249878.1373
علي الحرامله; هادي آل شرية. "تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الخرائط الذهنية وأثرها على الدافعية للتعلم والتحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 118, 118, 2024, 623-662. doi: 10.21608/edusohag.2023.249878.1373
الحرامله, ., آل شرية, . (2024). 'تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الخرائط الذهنية وأثرها على الدافعية للتعلم والتحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 118(118), pp. 623-662. doi: 10.21608/edusohag.2023.249878.1373
الحرامله, ., آل شرية, . تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الخرائط الذهنية وأثرها على الدافعية للتعلم والتحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 118(118): 623-662. doi: 10.21608/edusohag.2023.249878.1373