التفاعل بين نمط تقديم إستراتيجية التعلم التنافسي (زوجي/ جماعي) وتوقيت تقديم المكافآت (فوري/ مرجأ) في بيئة تعلم إلكترونية وأثره في تنمية بعض مهارات التصميم الإبداعي والكفاءة الذاتية الأكاديمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم
حسن سالم, ., عبد العظيم السيد والي, . (2024). التفاعل بين نمط تقديم إستراتيجية التعلم التنافسي (زوجي/ جماعي) وتوقيت تقديم المكافآت (فوري/ مرجأ) في بيئة تعلم إلكترونية وأثره في تنمية بعض مهارات التصميم الإبداعي والكفاءة الذاتية الأكاديمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 10(1), 770-852. doi: 10.21608/jsezu.2024.343056
د/ عماد محمد حسن سالم; د/ رشا على عبد العظيم السيد والي. "التفاعل بين نمط تقديم إستراتيجية التعلم التنافسي (زوجي/ جماعي) وتوقيت تقديم المكافآت (فوري/ مرجأ) في بيئة تعلم إلكترونية وأثره في تنمية بعض مهارات التصميم الإبداعي والكفاءة الذاتية الأكاديمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 10, 1, 2024, 770-852. doi: 10.21608/jsezu.2024.343056
حسن سالم, ., عبد العظيم السيد والي, . (2024). 'التفاعل بين نمط تقديم إستراتيجية التعلم التنافسي (زوجي/ جماعي) وتوقيت تقديم المكافآت (فوري/ مرجأ) في بيئة تعلم إلكترونية وأثره في تنمية بعض مهارات التصميم الإبداعي والكفاءة الذاتية الأكاديمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 10(1), pp. 770-852. doi: 10.21608/jsezu.2024.343056
حسن سالم, ., عبد العظيم السيد والي, . التفاعل بين نمط تقديم إستراتيجية التعلم التنافسي (زوجي/ جماعي) وتوقيت تقديم المكافآت (فوري/ مرجأ) في بيئة تعلم إلكترونية وأثره في تنمية بعض مهارات التصميم الإبداعي والكفاءة الذاتية الأكاديمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 10(1): 770-852. doi: 10.21608/jsezu.2024.343056