أثر برنامج مقترح قـائم على تقنية الواقـع المعزّز لتدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفكير المتشعّب والتعلّم الذاتي لدى طالبات الصف الثالث المتوسّط
محمد عبده الشوكاني, . (2024). أثر برنامج مقترح قـائم على تقنية الواقـع المعزّز لتدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفكير المتشعّب والتعلّم الذاتي لدى طالبات الصف الثالث المتوسّط. EKB Journal Management System, 90(2), 413-464. doi: 10.21608/mkmgt.2024.271860.1718
نجود محمد عبده الشوكاني. "أثر برنامج مقترح قـائم على تقنية الواقـع المعزّز لتدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفكير المتشعّب والتعلّم الذاتي لدى طالبات الصف الثالث المتوسّط". EKB Journal Management System, 90, 2, 2024, 413-464. doi: 10.21608/mkmgt.2024.271860.1718
محمد عبده الشوكاني, . (2024). 'أثر برنامج مقترح قـائم على تقنية الواقـع المعزّز لتدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفكير المتشعّب والتعلّم الذاتي لدى طالبات الصف الثالث المتوسّط', EKB Journal Management System, 90(2), pp. 413-464. doi: 10.21608/mkmgt.2024.271860.1718
محمد عبده الشوكاني, . أثر برنامج مقترح قـائم على تقنية الواقـع المعزّز لتدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفكير المتشعّب والتعلّم الذاتي لدى طالبات الصف الثالث المتوسّط. EKB Journal Management System, 2024; 90(2): 413-464. doi: 10.21608/mkmgt.2024.271860.1718