فاعلية برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية (Sharing ) الالكترونية في تحسين نواتج التعلم لبعض مسابقات الميدان والمضمار | ||||
مجلة تطبيقات علوم الرياضة | ||||
Article 8, Volume 010, Issue 119, March 2024, Page 157-184 PDF (815.1 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jaar.2024.264602.1512 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
علياء مصطفي السايح م محمد | ||||
کلية التربية الرياضية - جامعة بالاسکندرية | ||||
Abstract | ||||
تهدف الدراسة إلي التعرف علي فاعلية برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية Sharing الالكترونية في تحسين نواتج التعلم لبعض مسابقات الميدان والمضمار ، استخدم المنهج التجريبي على عينة قوامها (40) طالبه من اصل (80) طالبة وذلك لتطبيق عليها بعض القدرات البدنية وقياس المستوي الرقمي والمهارى لبعض مسابقات الميدان والمضمار (العدو 100م- دفع الجلة- الوثب الطويل- عدو تتابع 4X100م) كما تم قياس التحصيل المعرفي لنفس المسابقات للحصول على تأثير استخدام استراتيجية Sharing الالكترونية على تحسين نواتج التعلم لبعض مسابقات الميدان والمضمار (العدو 100م- دفع الجلة- الوثب الطويل- عدو تتابع 4X100م) ، وتشبر النتائج إلي أن البرنامج التعليمي القائم علي إستراتيجية (Sharing) الالكترونية أنتج تحسنا إيجابيا ملحوظا في نواتـــــج التعلم ( المعرفي – المهارى والرقمي – الاتجــــاهات) للطالبات قي مسابقات الميدان والمضمار (عدو 100 متر - دفع الجلة - الوثب الطويل - عدو 4 ×100 تتابع ) ومن أهم التوصيات استخدام البرنامج التعليمي القائم علي إستراتيجية (Sharing) الالكترونية في تعليم مسابقات الميدان والمضمار (عدو 100 متر - دفع الجلة - الوثب الطويل - عدو 4 ×100 تتابع ) لطالبات تخصص تعليم بكلية التربية الرياضية للبنات – جامعة الإسكندرية . | ||||
Keywords | ||||
إستراتيجية ( المشاركة ) Sharing الالكترونية; البرنامج التعليمي; نواتج التعلم | ||||
Statistics Article View: 56 PDF Download: 54 |
||||