التفاعل بين نمط المحفزات الرقمية والمثابرة الأكاديمية في بيئة تعلم قائمة على تحليلات التعلم وأثره في تنمية القابلية للاستخدام لتلاميذ المرحلة الابتدائية
mahmoud, M., کامل, ., صلاح الدين, ., نجيب, . (2024). التفاعل بين نمط المحفزات الرقمية والمثابرة الأكاديمية في بيئة تعلم قائمة على تحليلات التعلم وأثره في تنمية القابلية للاستخدام لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jfust.2024.248819.2040
mahmoud ragab mahmoud; آمال ربيع کامل; ايمان صلاح الدين; فاطمة نجيب. "التفاعل بين نمط المحفزات الرقمية والمثابرة الأكاديمية في بيئة تعلم قائمة على تحليلات التعلم وأثره في تنمية القابلية للاستخدام لتلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/jfust.2024.248819.2040
mahmoud, M., کامل, ., صلاح الدين, ., نجيب, . (2024). 'التفاعل بين نمط المحفزات الرقمية والمثابرة الأكاديمية في بيئة تعلم قائمة على تحليلات التعلم وأثره في تنمية القابلية للاستخدام لتلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jfust.2024.248819.2040
mahmoud, M., کامل, ., صلاح الدين, ., نجيب, . التفاعل بين نمط المحفزات الرقمية والمثابرة الأكاديمية في بيئة تعلم قائمة على تحليلات التعلم وأثره في تنمية القابلية للاستخدام لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/jfust.2024.248819.2040