فعالية مدخل الإعجاز العلمي للقرآن الکريم في تنمية مفاهيم الدراسات الاجتماعية والذکاء الوجداني لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوي صعوبات التعلم
الجيزاوي, . (2016). فعالية مدخل الإعجاز العلمي للقرآن الکريم في تنمية مفاهيم الدراسات الاجتماعية والذکاء الوجداني لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 35(170 جزء 4), 13-73. doi: 10.21608/jsrep.2016.34347
صبري إبراهيم عبد العال الجيزاوي. "فعالية مدخل الإعجاز العلمي للقرآن الکريم في تنمية مفاهيم الدراسات الاجتماعية والذکاء الوجداني لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 35, 170 جزء 4, 2016, 13-73. doi: 10.21608/jsrep.2016.34347
الجيزاوي, . (2016). 'فعالية مدخل الإعجاز العلمي للقرآن الکريم في تنمية مفاهيم الدراسات الاجتماعية والذکاء الوجداني لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 35(170 جزء 4), pp. 13-73. doi: 10.21608/jsrep.2016.34347
الجيزاوي, . فعالية مدخل الإعجاز العلمي للقرآن الکريم في تنمية مفاهيم الدراسات الاجتماعية والذکاء الوجداني لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2016; 35(170 جزء 4): 13-73. doi: 10.21608/jsrep.2016.34347