التدريب بين التفكير العلمي والخرافي | ||||
دراسات عربية في علم النفس | ||||
Article 2, Volume 22, Issue 2, April 2023, Page 158-165 PDF (282.72 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/assj.2023.343902 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
فتحي الشرقاوي | ||||
كلية الآداب ، جامعة عين شمس | ||||
Abstract | ||||
مجموعة من الجهود والنشاطات التي تهدف إلى إعطاء الفرد المزيد من المعلومات والمعارف والمهارات والخبرات التي تحسن وترفع مستوى أدائه أو تطور ما لديه من خبرات ومهارات حالية، يستفيد منها في إطار تفاعلاته في كافة مجالات الحياة، الشخصية، المهنية، الاجتماعية أو تعده للعمل بها في المستقبل.. إلخ. لو تطرقنا لمضمون التعريف السابق لأمكننا الخروج بعدة مؤشرات قد تسهم بدورها في فك الاشتباك الدائر اليوم في مجال التدريب بكل أنواعه: أولًا: يتضمن تعريف مفهوم التدريب السابق قيام المدرب بتزويد الفرد المستهدف بالتدريب بكم وكيف من المعلومات والمعارف والمهارات والخبرات | ||||
Keywords | ||||
التدريب; التفكير العلمي; التفكير الخرافي | ||||
Statistics Article View: 43 PDF Download: 51 |
||||