تقويم محتوى أنشطة العلوم بمنهج "2.0" للمستوى الثاني لرياض الأطفال في ضوء بعض المداخل النظرية "دراسة تشخيصية"
عبد العزيز, . (2022). تقويم محتوى أنشطة العلوم بمنهج "2.0" للمستوى الثاني لرياض الأطفال في ضوء بعض المداخل النظرية "دراسة تشخيصية". EKB Journal Management System, 9(2), 1388-1429. doi: 10.21608/maml.2022.344342
فاطمة سامى ناجى عبد العزيز. "تقويم محتوى أنشطة العلوم بمنهج "2.0" للمستوى الثاني لرياض الأطفال في ضوء بعض المداخل النظرية "دراسة تشخيصية"". EKB Journal Management System, 9, 2, 2022, 1388-1429. doi: 10.21608/maml.2022.344342
عبد العزيز, . (2022). 'تقويم محتوى أنشطة العلوم بمنهج "2.0" للمستوى الثاني لرياض الأطفال في ضوء بعض المداخل النظرية "دراسة تشخيصية"', EKB Journal Management System, 9(2), pp. 1388-1429. doi: 10.21608/maml.2022.344342
عبد العزيز, . تقويم محتوى أنشطة العلوم بمنهج "2.0" للمستوى الثاني لرياض الأطفال في ضوء بعض المداخل النظرية "دراسة تشخيصية". EKB Journal Management System, 2022; 9(2): 1388-1429. doi: 10.21608/maml.2022.344342