الأبعاد الفلسفية والتشكيلية للمدرسة التنقطية كمدخل لإثراء تدريس التصوير المعاصر لطالبات التربية الفنية
الكندري, . (2023). الأبعاد الفلسفية والتشكيلية للمدرسة التنقطية كمدخل لإثراء تدريس التصوير المعاصر لطالبات التربية الفنية. EKB Journal Management System, 10(36), 983-1006. doi: 10.21608/molag.2024.248950.1276
عبير عبد الله طالب محمد الكندري. "الأبعاد الفلسفية والتشكيلية للمدرسة التنقطية كمدخل لإثراء تدريس التصوير المعاصر لطالبات التربية الفنية". EKB Journal Management System, 10, 36, 2023, 983-1006. doi: 10.21608/molag.2024.248950.1276
الكندري, . (2023). 'الأبعاد الفلسفية والتشكيلية للمدرسة التنقطية كمدخل لإثراء تدريس التصوير المعاصر لطالبات التربية الفنية', EKB Journal Management System, 10(36), pp. 983-1006. doi: 10.21608/molag.2024.248950.1276
الكندري, . الأبعاد الفلسفية والتشكيلية للمدرسة التنقطية كمدخل لإثراء تدريس التصوير المعاصر لطالبات التربية الفنية. EKB Journal Management System, 2023; 10(36): 983-1006. doi: 10.21608/molag.2024.248950.1276