تأثير التسويق الإلكتروني على القرارات الشرائية للأطفال في مرحلة الطفولة الوسطى من وجهة نظر الأمهات: دراسة مسحية
(2024). تأثير التسويق الإلكتروني على القرارات الشرائية للأطفال في مرحلة الطفولة الوسطى من وجهة نظر الأمهات: دراسة مسحية. EKB Journal Management System, 16(1), 253-299. doi: 10.21608/jehs.2024.344486
. "تأثير التسويق الإلكتروني على القرارات الشرائية للأطفال في مرحلة الطفولة الوسطى من وجهة نظر الأمهات: دراسة مسحية". EKB Journal Management System, 16, 1, 2024, 253-299. doi: 10.21608/jehs.2024.344486
(2024). 'تأثير التسويق الإلكتروني على القرارات الشرائية للأطفال في مرحلة الطفولة الوسطى من وجهة نظر الأمهات: دراسة مسحية', EKB Journal Management System, 16(1), pp. 253-299. doi: 10.21608/jehs.2024.344486
تأثير التسويق الإلكتروني على القرارات الشرائية للأطفال في مرحلة الطفولة الوسطى من وجهة نظر الأمهات: دراسة مسحية. EKB Journal Management System, 2024; 16(1): 253-299. doi: 10.21608/jehs.2024.344486