التفاعل بين نمطى عرض المحتوى(تقدمي-رجعى) وطريقة العرض(العادى-الليزر) بتكنولوجيا التصوير التجسيمى (الهولوجرام) وأثره على تنمية المهارات العمليه و التفكير البصري لدى طلاب برنامج اعداد معلم الحاسب الآلي لذوي الاحتياجات الخاصة
خليفة, . (2023). التفاعل بين نمطى عرض المحتوى(تقدمي-رجعى) وطريقة العرض(العادى-الليزر) بتكنولوجيا التصوير التجسيمى (الهولوجرام) وأثره على تنمية المهارات العمليه و التفكير البصري لدى طلاب برنامج اعداد معلم الحاسب الآلي لذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 9(48), 841-981. doi: 10.21608/jedu.2023.264730.2007
غادة ربيع خليفة. "التفاعل بين نمطى عرض المحتوى(تقدمي-رجعى) وطريقة العرض(العادى-الليزر) بتكنولوجيا التصوير التجسيمى (الهولوجرام) وأثره على تنمية المهارات العمليه و التفكير البصري لدى طلاب برنامج اعداد معلم الحاسب الآلي لذوي الاحتياجات الخاصة". EKB Journal Management System, 9, 48, 2023, 841-981. doi: 10.21608/jedu.2023.264730.2007
خليفة, . (2023). 'التفاعل بين نمطى عرض المحتوى(تقدمي-رجعى) وطريقة العرض(العادى-الليزر) بتكنولوجيا التصوير التجسيمى (الهولوجرام) وأثره على تنمية المهارات العمليه و التفكير البصري لدى طلاب برنامج اعداد معلم الحاسب الآلي لذوي الاحتياجات الخاصة', EKB Journal Management System, 9(48), pp. 841-981. doi: 10.21608/jedu.2023.264730.2007
خليفة, . التفاعل بين نمطى عرض المحتوى(تقدمي-رجعى) وطريقة العرض(العادى-الليزر) بتكنولوجيا التصوير التجسيمى (الهولوجرام) وأثره على تنمية المهارات العمليه و التفكير البصري لدى طلاب برنامج اعداد معلم الحاسب الآلي لذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 2023; 9(48): 841-981. doi: 10.21608/jedu.2023.264730.2007