تطبيق التسريع الأكاديمي بمدارس STEM بمصر في ضوء تجارب بعض الدول (تصور مقترح). | ||||
العلوم التربوية | ||||
Volume 31, Issue 4, October 2023, Page 37-87 PDF (877.13 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ssj.2023.344676 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
د/ دينا علي حامد أحمد | ||||
جامعة | ||||
Abstract | ||||
الملخص: هدف البحث الحالي إلى تحديد الإطار الفكري الحاكم لمدارس STEM، والإطار الفكري الحاكم للتسريع الأكاديمي، وتعرف تجارب كلٍ من: ألمانيا، وكندا، والأردن في تطبيق التسريع الأكاديمي، وتحقيقًا لذلك استخدم البحث المنهج الوصفي، وتوصل البحث إلى وضع تصور مقترح لتطبيق التسريع الأكاديمي بمدارس STEM بمصر في ضوء التجارب محل البحث. | ||||
Keywords | ||||
الكلمات المفتاحية: التسريع الأكاديمي; مدارس STEM | ||||
Statistics Article View: 25 PDF Download: 20 |
||||