أثر اختلاف أساليب التقويم البنائي الالكتروني (الاختبارات/ملف الانجاز) على تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية
بن محمد الحربي, ., السيف, . (2024). أثر اختلاف أساليب التقويم البنائي الالكتروني (الاختبارات/ملف الانجاز) على تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 16(1), 411-478. doi: 10.21608/jehs.2024.344741
أ. سلمان بن محمد الحربي; د /عبد الكريم السيف. "أثر اختلاف أساليب التقويم البنائي الالكتروني (الاختبارات/ملف الانجاز) على تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 16, 1, 2024, 411-478. doi: 10.21608/jehs.2024.344741
بن محمد الحربي, ., السيف, . (2024). 'أثر اختلاف أساليب التقويم البنائي الالكتروني (الاختبارات/ملف الانجاز) على تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 16(1), pp. 411-478. doi: 10.21608/jehs.2024.344741
بن محمد الحربي, ., السيف, . أثر اختلاف أساليب التقويم البنائي الالكتروني (الاختبارات/ملف الانجاز) على تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 16(1): 411-478. doi: 10.21608/jehs.2024.344741