أثر تمكين العملاء في تعزيز الريادة التسويقية لشركات الاتصالات في مصر
الطحان, . (2024). أثر تمكين العملاء في تعزيز الريادة التسويقية لشركات الاتصالات في مصر. EKB Journal Management System, (), 1-16. doi: 10.21608/aja.2024.256767.1573
عماد عبدالخالق صابر الطحان الطحان. "أثر تمكين العملاء في تعزيز الريادة التسويقية لشركات الاتصالات في مصر". EKB Journal Management System, , , 2024, 1-16. doi: 10.21608/aja.2024.256767.1573
الطحان, . (2024). 'أثر تمكين العملاء في تعزيز الريادة التسويقية لشركات الاتصالات في مصر', EKB Journal Management System, (), pp. 1-16. doi: 10.21608/aja.2024.256767.1573
الطحان, . أثر تمكين العملاء في تعزيز الريادة التسويقية لشركات الاتصالات في مصر. EKB Journal Management System, 2024; (): 1-16. doi: 10.21608/aja.2024.256767.1573