الصورة الذهنية وعلاقتها بالسياسة التسويقية لدعم العلامة التجارية بالإتحاد المصري للخماسي الحديث.
عبدالعزيز محمد, . (2024). الصورة الذهنية وعلاقتها بالسياسة التسويقية لدعم العلامة التجارية بالإتحاد المصري للخماسي الحديث.. EKB Journal Management System, 33(1), 25-40. doi: 10.21608/amps.2024.345407
شادى عبدالعزيز محمد. "الصورة الذهنية وعلاقتها بالسياسة التسويقية لدعم العلامة التجارية بالإتحاد المصري للخماسي الحديث.". EKB Journal Management System, 33, 1, 2024, 25-40. doi: 10.21608/amps.2024.345407
عبدالعزيز محمد, . (2024). 'الصورة الذهنية وعلاقتها بالسياسة التسويقية لدعم العلامة التجارية بالإتحاد المصري للخماسي الحديث.', EKB Journal Management System, 33(1), pp. 25-40. doi: 10.21608/amps.2024.345407
عبدالعزيز محمد, . الصورة الذهنية وعلاقتها بالسياسة التسويقية لدعم العلامة التجارية بالإتحاد المصري للخماسي الحديث.. EKB Journal Management System, 2024; 33(1): 25-40. doi: 10.21608/amps.2024.345407