تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية؛ في ضوء أبعاد تحويل المنهج Curriculum transformation؛ لتنمية المواطنة الناقدة، والعدالتين: الجغرافية، والتاريخية؛ لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
صابر شاكر علام, ., صلاح أنور العدوي, . (2024). تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية؛ في ضوء أبعاد تحويل المنهج Curriculum transformation؛ لتنمية المواطنة الناقدة، والعدالتين: الجغرافية، والتاريخية؛ لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 35(137), 553-734. doi: 10.21608/jfeb.2024.259387.1821
هبة صابر شاكر علام; مروة صلاح أنور العدوي. "تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية؛ في ضوء أبعاد تحويل المنهج Curriculum transformation؛ لتنمية المواطنة الناقدة، والعدالتين: الجغرافية، والتاريخية؛ لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 35, 137, 2024, 553-734. doi: 10.21608/jfeb.2024.259387.1821
صابر شاكر علام, ., صلاح أنور العدوي, . (2024). 'تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية؛ في ضوء أبعاد تحويل المنهج Curriculum transformation؛ لتنمية المواطنة الناقدة، والعدالتين: الجغرافية، والتاريخية؛ لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 35(137), pp. 553-734. doi: 10.21608/jfeb.2024.259387.1821
صابر شاكر علام, ., صلاح أنور العدوي, . تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية؛ في ضوء أبعاد تحويل المنهج Curriculum transformation؛ لتنمية المواطنة الناقدة، والعدالتين: الجغرافية، والتاريخية؛ لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2024; 35(137): 553-734. doi: 10.21608/jfeb.2024.259387.1821