أبعاد التسويق الداخلي وزيادة المسئولية الاجتماعية لمؤسسات الأيتام من منظور الممارسة العامة دراسة مطبقة على مؤسسات الأيتام بكفرالشيخ
محمد أحمد عبدالنبى, . (2021). أبعاد التسويق الداخلي وزيادة المسئولية الاجتماعية لمؤسسات الأيتام من منظور الممارسة العامة دراسة مطبقة على مؤسسات الأيتام بكفرالشيخ. EKB Journal Management System, 24(5), 622-662. doi: 10.21608/jfss.2021.345890
أميرة محمد أحمد عبدالنبى. "أبعاد التسويق الداخلي وزيادة المسئولية الاجتماعية لمؤسسات الأيتام من منظور الممارسة العامة دراسة مطبقة على مؤسسات الأيتام بكفرالشيخ". EKB Journal Management System, 24, 5, 2021, 622-662. doi: 10.21608/jfss.2021.345890
محمد أحمد عبدالنبى, . (2021). 'أبعاد التسويق الداخلي وزيادة المسئولية الاجتماعية لمؤسسات الأيتام من منظور الممارسة العامة دراسة مطبقة على مؤسسات الأيتام بكفرالشيخ', EKB Journal Management System, 24(5), pp. 622-662. doi: 10.21608/jfss.2021.345890
محمد أحمد عبدالنبى, . أبعاد التسويق الداخلي وزيادة المسئولية الاجتماعية لمؤسسات الأيتام من منظور الممارسة العامة دراسة مطبقة على مؤسسات الأيتام بكفرالشيخ. EKB Journal Management System, 2021; 24(5): 622-662. doi: 10.21608/jfss.2021.345890