فاعلية استراتيجية المحطات العلمية الالكترونية في تدريس الدّراسات الاجتماعية لتنمية بعض أبعاد المواطنة الرقمية والتفكير العميق لدى تلّاميذ المرحلة الابتدائية
جاد الله, . (2024). فاعلية استراتيجية المحطات العلمية الالكترونية في تدريس الدّراسات الاجتماعية لتنمية بعض أبعاد المواطنة الرقمية والتفكير العميق لدى تلّاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 75(1), 185-243. doi: 10.12816//ijeps.2024.346044
رمضان فوزي المنتصر جاد الله. "فاعلية استراتيجية المحطات العلمية الالكترونية في تدريس الدّراسات الاجتماعية لتنمية بعض أبعاد المواطنة الرقمية والتفكير العميق لدى تلّاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 75, 1, 2024, 185-243. doi: 10.12816//ijeps.2024.346044
جاد الله, . (2024). 'فاعلية استراتيجية المحطات العلمية الالكترونية في تدريس الدّراسات الاجتماعية لتنمية بعض أبعاد المواطنة الرقمية والتفكير العميق لدى تلّاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 75(1), pp. 185-243. doi: 10.12816//ijeps.2024.346044
جاد الله, . فاعلية استراتيجية المحطات العلمية الالكترونية في تدريس الدّراسات الاجتماعية لتنمية بعض أبعاد المواطنة الرقمية والتفكير العميق لدى تلّاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 75(1): 185-243. doi: 10.12816//ijeps.2024.346044