فاعلية اختلاف مصدر الدعم بنظام إدارة التعلم الالكتروني (Moodle) في تنمية بعض مهارات المواطنة الرقمية لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي
شتا, ., حسن, ., محمود, . (2024). فاعلية اختلاف مصدر الدعم بنظام إدارة التعلم الالكتروني (Moodle) في تنمية بعض مهارات المواطنة الرقمية لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 2(2), 319-376. doi: 10.21608/jfst.2024.346211
بهاء محمد محمد محمد شتا; عرفة أحمد حسن; ابراهيم يوسف محمد محمود. "فاعلية اختلاف مصدر الدعم بنظام إدارة التعلم الالكتروني (Moodle) في تنمية بعض مهارات المواطنة الرقمية لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي". EKB Journal Management System, 2, 2, 2024, 319-376. doi: 10.21608/jfst.2024.346211
شتا, ., حسن, ., محمود, . (2024). 'فاعلية اختلاف مصدر الدعم بنظام إدارة التعلم الالكتروني (Moodle) في تنمية بعض مهارات المواطنة الرقمية لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 319-376. doi: 10.21608/jfst.2024.346211
شتا, ., حسن, ., محمود, . فاعلية اختلاف مصدر الدعم بنظام إدارة التعلم الالكتروني (Moodle) في تنمية بعض مهارات المواطنة الرقمية لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 2024; 2(2): 319-376. doi: 10.21608/jfst.2024.346211