مميزات برامج تأهيل معلمي طلاب ذوى الإعاقة الفكرية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الطالب, ., العنزي, . (2024). مميزات برامج تأهيل معلمي طلاب ذوى الإعاقة الفكرية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية. EKB Journal Management System, 2(3), 929-982. doi: 10.21608/jfst.2024.346259
صالح بن عاطف الطالب; مبارك بن غياض العنزي. "مميزات برامج تأهيل معلمي طلاب ذوى الإعاقة الفكرية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية". EKB Journal Management System, 2, 3, 2024, 929-982. doi: 10.21608/jfst.2024.346259
الطالب, ., العنزي, . (2024). 'مميزات برامج تأهيل معلمي طلاب ذوى الإعاقة الفكرية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 929-982. doi: 10.21608/jfst.2024.346259
الطالب, ., العنزي, . مميزات برامج تأهيل معلمي طلاب ذوى الإعاقة الفكرية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية. EKB Journal Management System, 2024; 2(3): 929-982. doi: 10.21608/jfst.2024.346259