فاعلية بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد في تنمية مهارات إنتاج بيئات الويب التعليمية لدي طلاب نظم المعلومات الإدارية
علام, ., نعيم, ., عبد الصادق, . (2024). فاعلية بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد في تنمية مهارات إنتاج بيئات الويب التعليمية لدي طلاب نظم المعلومات الإدارية. EKB Journal Management System, 2(3), 1281-1315. doi: 10.21608/jfst.2024.346273
مروان محمد قرنى محمد علام; عرفة أحمد حسن نعيم; أمين دياب صادق عبد الصادق. "فاعلية بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد في تنمية مهارات إنتاج بيئات الويب التعليمية لدي طلاب نظم المعلومات الإدارية". EKB Journal Management System, 2, 3, 2024, 1281-1315. doi: 10.21608/jfst.2024.346273
علام, ., نعيم, ., عبد الصادق, . (2024). 'فاعلية بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد في تنمية مهارات إنتاج بيئات الويب التعليمية لدي طلاب نظم المعلومات الإدارية', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 1281-1315. doi: 10.21608/jfst.2024.346273
علام, ., نعيم, ., عبد الصادق, . فاعلية بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد في تنمية مهارات إنتاج بيئات الويب التعليمية لدي طلاب نظم المعلومات الإدارية. EKB Journal Management System, 2024; 2(3): 1281-1315. doi: 10.21608/jfst.2024.346273