فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية بعض مهارات إدارة الأزمات لدى طالبات معلمات رياض الأطفال
محمد, . (2024). فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية بعض مهارات إدارة الأزمات لدى طالبات معلمات رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 43(201), 509-559. doi: 10.21608/jsrep.2024.346327
هبه علي فرحات محمد. "فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية بعض مهارات إدارة الأزمات لدى طالبات معلمات رياض الأطفال". EKB Journal Management System, 43, 201, 2024, 509-559. doi: 10.21608/jsrep.2024.346327
محمد, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية بعض مهارات إدارة الأزمات لدى طالبات معلمات رياض الأطفال', EKB Journal Management System, 43(201), pp. 509-559. doi: 10.21608/jsrep.2024.346327
محمد, . فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية بعض مهارات إدارة الأزمات لدى طالبات معلمات رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 2024; 43(201): 509-559. doi: 10.21608/jsrep.2024.346327