الإسهام النسبي لبعض المتغيرات النفسية في التنبؤ بالأداء الأكاديمي لدى طلاب الجامعة: دراسة مقارنة باستخدام الشبكة العصبية الاصطناعية والانحدار الخطي المتعدد
الكيال, ., أمين, ., محمد, . (2024). الإسهام النسبي لبعض المتغيرات النفسية في التنبؤ بالأداء الأكاديمي لدى طلاب الجامعة: دراسة مقارنة باستخدام الشبكة العصبية الاصطناعية والانحدار الخطي المتعدد. EKB Journal Management System, 77(4), 201-259. doi: 10.21608/cpc.2024.346358
مختار أحمد الكيال; مجدي شعبان أمين; محمود محمد إبراهيم محمد. "الإسهام النسبي لبعض المتغيرات النفسية في التنبؤ بالأداء الأكاديمي لدى طلاب الجامعة: دراسة مقارنة باستخدام الشبكة العصبية الاصطناعية والانحدار الخطي المتعدد". EKB Journal Management System, 77, 4, 2024, 201-259. doi: 10.21608/cpc.2024.346358
الكيال, ., أمين, ., محمد, . (2024). 'الإسهام النسبي لبعض المتغيرات النفسية في التنبؤ بالأداء الأكاديمي لدى طلاب الجامعة: دراسة مقارنة باستخدام الشبكة العصبية الاصطناعية والانحدار الخطي المتعدد', EKB Journal Management System, 77(4), pp. 201-259. doi: 10.21608/cpc.2024.346358
الكيال, ., أمين, ., محمد, . الإسهام النسبي لبعض المتغيرات النفسية في التنبؤ بالأداء الأكاديمي لدى طلاب الجامعة: دراسة مقارنة باستخدام الشبكة العصبية الاصطناعية والانحدار الخطي المتعدد. EKB Journal Management System, 2024; 77(4): 201-259. doi: 10.21608/cpc.2024.346358